Not known Facts About وجهات سياحية في دبي

Wiki Article

استمتع بتجربة تسوّق مُذهلة واستفد من التخفيضات والخصومات المُذهلة

وفّر الكثير واستفد من أفضل العروض التي تقدمها أفضل المعالم السياحية في دبي

للاستمتاع بتجربة تسوق مريحة، توجه إلى هذا المول المُصمّم على الطراز الإيطالي العريق، حيث الطرقات المرصوفة، والساحات الجميلة.

كما يمكنكم تناول وجية لذيذة في إحدى مطاعم دبي مول حيث يحتوي على العديد من المطاعم التي تقدم الكثير من الأطباق العالمية والوجبات السريعة وغيرها الكثير من الأنشطة المتنوعة.

في العادة يحدث تغيير في ساعات العمل خلال رمضان والعطلات الرسمية، لذلك ينصح دائما التاكد من ساعات العمل مباشرة من المتجر لتجنب اخطاء واخفاقات الدقائق الاخيرة.

سواء كنت تبحث عن قطعة ملابس فريدة أو هاتف ذكي جديد، فإن مول الإمارات يوفر لك كل ما تحتاجه لتجربة تسوق فاخرة لا تنسى.

يوفر فندق سانت ريجيس داون تاون دبي مرافق راقية تشمل مسبحًا مترامي الأطراف ومطلًا على قناة دبي المائية ومركزاً متطوّرًا للياقة البدنية. كما يمكن لضيوف الفندق الاستفادة من خدمة المساعد الشخصي المتوفّرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، خدمة الكونسيرج وخدمة تناول الطعام داخل الغرف المتوفّرة على مدار الساعة، فضلًا عن مرافق النادي الرياضي الحديث، خدمة تنظيف وغسيل الملابس، خدمة ركن السيارة وخدمة الليموزين.

أضِف هذا استكشف المحتوى إلى قائمة التفضيلات عبر الضغط على رمز القلب

وسط أجواء دافئة وجذابة يرحب مطعم تابو الواقع في طابق الميزانين في الفندق بزائريه من الأحد للخميس من السادسة مساء وحتى الواحدة بعد منتصف الليل، والجمعة من السادسة مساء وحتى الثانية بعد منتصف الليل، والسبت من الواحدة والنصف ظهرا حتى الثانية بعد منتصف الليل.

اطلع على حياة الرحّالة الشهير ابن بطوطة في هذا المركز التجاري المميّز

هل تبحث عن إقامة مرفهة عند السياحة في إمارة دبي؟ وهل ترغب في اختبار تجربة مليئة بالرفاهية والراحة تلبي احتياجاتك وتفضيلاتك؟

تأمّل المناظر الخلابة والمعالم السياحية التي تخطف الأنفاس

يتميز دبي مارينا مول بتشكيلته الواسعة وتنوعها، مما يجعله وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن تجربة تسوق فاخرة وراقية. احجز يومًا لزيارة دبي مارينا مول واستمتع بأفضل تجربة تسوق في دبي.

تُعتبر دبي من أفضل الوجهات العالمية للاستمتاع بتجربة تسوق مميزة وممتعة، إذ تضم مجموعة من مراكز التسوق الحديثة والأسواق التراثية.

Report this wiki page